How مواقع تسوق عائلية can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالتسوق في أجواء فاخرة وراقية، حيث تم تصميم المول بأسلوب فني استثنائي وأنيق.

يقع مطعم باستا! الإيطالي في الطابق الأرضي من الفندق، ويفتتح أبوابه يوميًّا من السادسة والنصف صباحًا حتى الثانية عشر عند منتصف الليل. ويقدم المطعم تجربة للذواقة تجمع بين أجواء المطاعم الصغيرة الرومانية وجوهر مطاعم الستيك الفلورنسية وتفنّن مطاعم البيتزا النابولية.

توفر هذه المجمعات مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة، بدءًا من الملابس والإكسسوارات الفاخرة وصولاً إلى المجوهرات الثمينة والمستحضرات التجميل الفاخرة.

يتميز المول بتصميمه الأنيق والمتقن، ما يضفي عليه روحًا فاخرة وراقية. كما يوفر دبي فستيفال سيتي خدمة استقبال الزوار المميزة والمرافق العصرية التي تجعل تجربة التسوق لا تنسى.

قرى التراث والغوص دبي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

يمكنك الوصول إلى هذا المجمع التجاري مرتبط عبر (شارع الدوحة)، الذي أُعيد بناؤه ليكون شارعًا ذا سطحين .

بجانب هذه المواقع التي توفر لك مختلف الملابس وبأسعار متفاوتة، نوضح فيما يلي مجموعة من المتاجر التي يمكنك التسوق منها عبر الإنترنت، والتي توفر إمكانية التوصيل في دولة الإمارات:

اكتشف الحياة البرية واختبر مغامراتٍ شيّقة جديدة في الصحراء

اكتشف الكثير من خيارات الإقامة المناسبة لكل الميزانيات

تجارب مرفهة وإقامة مترفة في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي

أضِف هذا المحتوى إلى قائمة التفضيلات عبر الضغط على رمز القلب

 يمكن للزائرين استكشاف أحدث تصاميم الملابس والأحذية والحقائب والمجوهرات في مختلف المتاجر الموجودة في المول. بغض النظر عن طرازك الشخصي أو احتياجاتك، ستجد بالتأكيد ما يناسبك في سيتي ووك دبي.

أضِف هذا المحتوى إلى قائمة التفضيلات راجع هنا عبر الضغط على رمز القلب

يُعتبر دبي مارينا مول واحدًا من أفضل أماكن التسوق الفاخرة في دبي. يقع المول في منطقة دبي مارينا الشهيرة، وهو مكان مثالي للاستمتاع بتجربة تسوق فاخرة ومريحة.

Report this wiki page